كيف تتسوق و توفر في البقالة دون عناء التخطيط


التسوق من عروض سامح مول و عروض كارفور و عروض سيفويأنا أحد الأشخاص الذين لايذهبون للتبضع من السوق إلا عندما يخلو البيت من أي شيء صالح للأكل, و لا أعلم ان كان هذا كسل ولاكنه في أحسن الأحوال لامبالاة, و المشكلة الأكبر هي عند دخولي للسوق, حيث أنه ليس لدي أدنى فكرة عن الأشياء التي يجب أن أشتريها, مما يجعل التحدي هو معرفة ما يلزمني و الحصول عليه بأسعار معقولة, و الحل السريع هو تصفح العروض الورقية في المتجر على أمل أن تساعدني العروض في تذكر أشياء قد أحتاجها, و بذالك أكون قد تذكرة و حصلة على أسعار مخفضة,ولكن هناك بعض التحديات الأخرى:
  • بعض الأحيان قد تكون العروض الورقية قد نفذت من السوق, و أخر شيء تريد أن تفعله هو الحصول على منشور قذر من أحد عربات التسوق.
  • و أحيان أخرى قد لا أعلم بوجود عروض في بعض الأسواق, حيث أن العلم هو مصدر قوة في هذا العصر حتى في أبسط الأمور مثل التوفير في البقالة !
  • كما أن بعض هذه العروض قد يكون في الجريدة, إلا أن حمل الجريدة إلى السوق قد لا يكون خيارا حضاري, حيث أن الجريدة ليست خريطة و السوق ليس معلما سياحيا.
  •  و التحدي الأخير هو أنه يتحتم علي زيارة الأسواق أو المواقع الالكترونية لهذه الأسواق للحصول على العروض, و هذا يعني زيارة الكثير من المواقع الالكترونية و الأسواق.


و من هنا جاءت حاجتي لخدمة تمكني من:

  • استعراض العروض لكافة الأسواق في وجهة واحدة دون الحاجة لزيارة الكثير من المواقع الالكترونية و الأسواق, و الخدمة المثالية لذلك هي ماي فلير لعروض كارفور و عروض سامح و الكثير من العروض و التخفيضات الأخر
  • الاحتفاظ بالعروض في الجهاز الذكي (الموبايل) دون الحاجة لحمل جريدة العروض من المنزل
  • الاطلاع على جميع الأسواق التي لديها عروض حاليا, و هذا يساعدني على التخطيط لمشترياتي و وجهة التسوق في وقت قياسي دون عناء.

يمكن تنزيل تطبيق ماي فلير لأجهزة الأندرويد بالضغط على الرابط التالي: تطبيق ماي فلير للعروض



يسرني الاستماع لتعليقاتكم.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كان يساوم الباعة و هو صغير و عندما كبر أراد المساومة عن الجميع

أفضل خمسة مولات خليجية

الجمبري على الطريقة التايلندية - وصفات التوفير من عروض سامح مول